رجال أعمال عمانيون يستعرضون الفرص الاستثمارية في تركيا على هامش للبناء في إسطنبول

0

رجال أعمال عمانيون يستعرضون الفرص الاستثمارية في تركيا على هامش للبناء في إسطنبول

التقى وفد رجال الأعمال العماني المسير من قبل غرفة تجارة وصناعة عُمان مع رجال الأعمال الأتراك، وذلك في معرض البناء والتعمير في العاصمة التركية إسطنبول، حيث تعرف الجانبان على الفرص التجارية في قطاع البناء.

وقال عضو مجلس إدارة فرع الغرفة في محافظة ظفار، نصار بن أحمد المرهون، إن مثل هذه اللقاءات تعمل على تلمس العديد من الفرص بقطاع البناء وبالفعل استطاع العديد من رجال الأعمال عرض ما يمكن المشاركة به مع الجانب التركي، إلى جانب أن الفرصة سنحت لرجال الأعمال العمانيين لفتح أسواق تركية في السلطنة، وهذا ما نصبو إليه جميعا في مثل هذه اللقاءات.

من جانبه قال مدير فرع الغرفة بظفار، عبدالله السعيدي، إن معرض البناء بتركيا يعد من أهم المعارض في الشرق الأوسط لما يستوعبه من شركات كبيرة وعدد كبير من المشاركين من دول العالم، الأمر الذي يتيح التعرف عن قرب على كل ماهو جديد في هذا القطاع.

وافتتح معرض “يابي لتكنولوجيا ومواد البناء” دورته الأربعين على أرض توياب للمعارض في إسطنبول في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ويستمر لأربعة أيام. وتشارك في المعرض 1250 شركة من تركيا وروسيا ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

اترك ردًا