إسطنبول تستضيف المعرض العالمي لأجمل القطط

0

تجتمع أجمل القطط في العالم في نهاية الأسبوع الجاري بمعرض القطط العالمي 2016 في كلية دوغا كوليج Doğa College بمنطقة أجيبادِم، بتنظيم الاتحاد العالمي للقطط WCF.

ينتظر هذه الفعالية محبو الحيوانات والقطط، وتعرض الفعالية مفاجآت سارة لكل من المشاركين والضيوف. ومن المنتظر أن يجتمع محبو القطط في إسطنبول بفضل معرض القطط العالمي لعام 2016 الذي يُنظم بالتعاون بين ألمانيا وبلغاريا وتركيا.

تُشارك في المنافسة التي تستمر يومين قطط مميزة من أنحاء العالم، بعضها من سلالات خاصة بريطانية وأستكلندية وفارسية، ستُعرض كلها أمام لجنة تحكيم الاتحاد العالمي للقطط WCF. ويربح الفائز شجرة عائلة وشهادة.

وتضم لجنة التحكيم حُكام عالميين مشاهير مثل أنيليز هاكمان من ألمانيا، وألينا إنغور من بلغاريا، وديتير ميستر من ألمانيا، وديفيد ميستر من ألمانيا، ومساعدوهم ميهميت أمين هوجا أوغلو من تركيا، وياسمين هوجا أوغلو وأونور ساجيك من تركيا كذلك، لاختيار أجمل القطط وأكثرها تميزًا.

ويُذكر أن الاتحاد العالمي للقطط WCF أُسِّس في عام 1988 في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل من قبل ثلاثة أندية كانت تسعى إلى إجراءات أكثر ديمقراطية وإنسانية بحق القطط. وحاليًا يضم الاتحاد أكثر من 540 ناديًا حول العالم تُغطي كل القارات بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك ردًا